الأحد، 26 أبريل 2015

إنقاذ مغربي علِق في مستنقع بإسبانيا


إنقاذ مغربي علِق في مستنقع بإسبانيا

إنقاذ مغربي علِق في مستنقع بإسبانيا
الأحد 26 أبريل 2015 - 22:27
أنقذت مصالح الوقاية المدنية الإسبانية مواطنا مغربيا، يبلغ من العمر 35 سنة، بعد أن بات ليلة أمس عالقا في أوحال أحد المستنقعات التي توجد على ضفاف نهر "تينتو" بمدينة ويلبا الإسبانية، وتحديدا قرب منطقة "إلمويي دي لوس باليوس"el Muelle de los Palillos.
وأفادت مصادر من فريق الوقاية المدنية الإسبانية لمنابر إعلامية، بأنه تم العثور على هذا المغربي حوالي الساعة الثامنة صباحا، بعد أن أبلغ عمدة المدينة مصالح الوقاية المدنية بوجود شخص عالق في أوحال المستنقع، حيث يبدو أن العمدة كان مارّا بالصدفة قرب مكان الحادث.
بعد ذلك مباشرة، انتقلت إلى مكان الحادث أفراد من المصالح الطبية، والحرس المدني، ورجال من الشرطة المحلية ببلدة "سان خوان"، وأفراد الوقاية المدنية، الذين استعملوا قاربا للدعم لإنقاذ الرجل من المستنقع.
وبعدما تمكنت فريق الإنقاذ الإسباني من انتشال الرجل من الأوحال، أخبرهم بأنه خرج من أحد الملاهي الليلية، وقفل راجعا إلى منزله، "وأنه كان في حالة سكر"، لذلك لم ينتبه إلى وجود المستنقع، حيث أمضى الليلة عالقا في أوحاله، قبل أن يجده عمدة البلدية صباح اليوم.
وأكدت المصادر ذاتها أن الرجل كان يعاني من انخفاض في درجة الحرارة، لذلك نقل على وجه السرعة على متن سيارة الإسعاف إلى أقرب مركز صحي بالمدينة لتلقي الإسعافات الضرورية، لكنها أضافت أن حالة الرجل تحسنت وأن وضعه الصحي لا يدعو للقلق.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets