الجمعة، 24 أبريل 2015

تنصيب عبد الجليل أيت واعزيز رئيسا جديدا للمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان


تنصيب الرئيس الجديد للمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان
تم اليوم الخميس تنصيب عبد الجليل أيت واعزيز رئيسا جديدا للمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان، خلفا لحسن بومليك الذي تم تعيينه رئيسا للمنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة.

وترأس حفل التنصيب عامل إقليم طانطان عز الدين هلول، مرفوقا بوالي أمن ولاية العيون عبد العالي زراد، ورؤساء المجالس المنتخبة بالإقليم وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

وأكد السيد هلول، في كلمة بالمناسبة، أن هذا التعيين يندرج في إطار الحركة الاعتيادية لأطر المديرية العامة للأمن الوطني تنفيذا للتعليمات الملكية السامية التي تروم تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتوفير الأمن والأمان للمواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم، وتعزيز الحكامة الأمنية.

ونوه، في السياق ذاته، بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها أسرة الأمن الوطني بطانطان على جميع الأصعدة بالرغم من قلة الموارد البشرية، مشيدا في السياق ذاته بالخصال الإنسانية والمهنية الفريدة للرئيس السابق للمنطقة الإقليمية للأمن الذي تفانى في القيام بمهامه وكان يحظى بتقدير خاص من لدن ساكنة الإقليم.

من جهته، أكد والي أمن ولاية العيون أن "استتباب الأمن والأمان يعد هما مشترك يتقاسمه الجميع"، معتبرا أن "الشرطة الحقيقية هي التي تستجيب لنداءات وانتظارات المواطنين وتستمع لتظلماتهم وتبقي أبوابها مفتوحة على الدوام" .

وأضاف زراد أنه سيتم قريبا إعطاء انطلاقة أشغال إنجاز المقر الجديد للمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان الذي سيكون في مستوى تطلعات وانتظارات ساكنة الإقليم، مبرزا أنه سيتم في القريب العاجل، أيضا، افتتاح الدائرة الثالثة للشرطة بالإقليم وتدعيمها بعناصر جديدة ستكون رهن إشارة المواطنين.

يذكر أن الرئيس الجديد للمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان، عبد الجليل أيت واعزيز، كان قد التحق بالمنطقة الإقليمية لطانطان سنة 1997 وتولى عدة مهام، قبل أن يعين في منصبه الحالي.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets